أسرة النني إسلم ضحية (دهس سيارة) تطالب بالبحث و القبض على الجناة…

تانيد ميديا : سرة أهل الفقيد النني إسلم تطالب السلطات الأمنية بتعجيل البحث عن المجرمين الذين دهسو ابنهم

من محمد احمد إسلم اعل رابي المتحدث باسم أسرة أهل إسلم اعل رابي التي فقدت ابنها النني ولد إسلم بعد دهس سيارتان له واردته قتيلا ولاذ صاحبيهما بالفرار،  إلي السلطات الأمنية والقضائية في موريتانيا وخاصة مدينة نواذيبو التي وقعت بها الجريمة الأليمة والمفزعة
فإني كأخ للفقيد الذي راح ضحية حادث الدهس الأليم يوم الاثنين الموافق ل 12/8/2024 الساعة الواحدة وعدة دقايق  لنطالب باظهار الحق في جميع القضايا وازهاق الباطل وبالكشف السريع عن هوية مرتكبي جريمة الدهس المؤلمة التي ايتمت أربعة أطفال دون سن البلوغ ان هذا التصرف القاسي والدخيل علي مجتمعنا قد أصابنا بالحزن والأسى ونحن نكتب اليكم هذه الحروف ننتظر كذلك بفارق الصبر والحصرة العدالة لاخي وابن الاسرة والقبيلة والمواطن المرحوم النني ولد إسلم ولد اعل رابي.
كما أن ثقتنا في قدرة وكفاءة رجال الأمن في بلدنا لتزيدنا يقينا ان الجناة سيتم القبض عليهم.
ومن هنا ندعوكم الي تكثيف الجهود لكشف ملابسات هذه الجريمة وتقديم الجناة للعدالة في أسرع وقت ممكن رغم ان  وقت الجريمة مضي عليه اكثر من اسبوعين.
كما أننا قدمنا كل مايلزم من أدلة تساعد في كشف المجرمين.
ونؤكد كذلك تعاوننا الكامل واللامشروط للسطات في كل مامن شأنه المساهمة في الوصول إلى الحقيقة ونشدد على ضرورة التعامل مع هذه القضية بأقصى درجات الجدية والشفافية.
ان تحقيق العدالة ليس فقط مطلبًا أساسيًا لنا  بل هو أيضًا مطلب مجتمعي ووطني يعكس الالتزام بالقانون وحماية الأرواح البريئة.
ان ثقتي في أمننا يزيد من اطمئناني علي ان المجرمين سيكونون وراء القضبان.
تحياتي
اخ الضحية
محمد احمد إسلم اعل رابي
مدير موقع أزوكي ميديا
حرر بنواذيبو يوم الخميس
29/8/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى